احتفالية



Share

 احتفالية المعهد بالاطفال المولودين بالرعاية الطبية المقدمة من قبل اطباء وكادر المعهد
برعاية السيد رئيس جامعة النهرين الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب المحترم وبحضور النائب الدكتور علي الأديب المحترم والسيد العميد د.علا محمد رضا الكواز المحترم وممثل نقابة اطباء العراق وممثل العتبة الكاظمية والسادة رؤسأء الأقسام والأساتذة والأطباء (من ذوي الإختصاص والمعنيين) في المعهد .
وبحضور عدد كبير من العوائل العراقية وأطفالهم الذين وُلِدوا في المعهد حيث تمت دعوتهم لحضور هذه الإحتفالية والتي أُقيمت على قاعة المناقشات الكبرى في المعهد العالي لتشخيص العقم والتقنيات المساعدة على الإنجاب وذلك إحتفاءاً بالإنجازات الكبيرة التي حققتها شعبة الإستشارية بالمعهد وقسم التقنيات المساعدة على الإنجاب وصالة عمليات أطفال الأنابيب .. فقد تمَّ إحياء حفل تكريم كوكبة من أطفال الأنابيب والبالغ عددهم ٧٠ طفلاً وطفلة المولودين خلال الاشهر الماضية
تخلل الإحتفال آياتٍ من الذِكْر الحكيم تلَتْها وقفة حِداد على أرواح شهداء العراق وقراءة سورة الفاتحة ترحمّاً على ارواحهم الطاهرة ثم كلمة كلمة للسيد العميد المحترم والسيد رئيس الجامعة المحترم بعد ذلك وِزِّعَتْ الشهادات التقديرية على الأطبّاء والبايولوجيين الذين كانت لهم الباع الأول في لولادة هؤلاء الأطفال ..
ثمَّ وِزِّعَتْ الهدايا والحلوى على جميع العوائل وأطفالهم الذين حضروا الإحتفال . . نسأل الله تعالى العلو والسمو لمعهدنا الرائع لمساعدة أكبر شريحة من العوائل التي عانت وتعاني من شتى أشكال مسببات العقم .
والله واي التوفيق …..